المستفيدون من الخدماتنا

التونسيون

المترشحون الراغبون في العمل في إطار التعاون الفني

بإمكان كل تونسي يرغب في العمل بالخارج ويستجيب للشروط المطلوبة من حيث الكفاءة والسن والخبرة، التسجيل لدى بنك الترشحات بالوكالة عن بعد عبر موقعها على شبكة الانترنت.

وعلاوة عن ذلك وعند الاقتضاء، تنظم الوكالة دورات تدريبية خصوصية لفائدة المترشحين المسجلين لتحسين فرص نجاحهم أثناء المقابلات الفنية مع لجان الانتداب الأجنبية.

الخبراء التونسيون

بإمكان الخبراء والاستشاريين المؤهلين تأهيلا عاليا والراغبين في القيام بمهام المساعدة الفنية، التسجيل ببنك ترشحات الوكالة عبر هذا موقع الواب ويعتبر التسجيل بقاعدة بيانات الوكالة امتياز للحصول على عروض شغل بالخارج.

الشركاء الأجانب للوكالة

المؤسسات الأجنبية المهتمة بانتداب كفاءات تونسية

تضع الوكالة التونسية للتعاون الفني بنك الترشحات على ذمة المشغلين الأجانب الراغبين في انتداب كفاءات تونسية.

تتولى الوكالة التونسية للتعاون الفني معالجة الطلبات الصادرة عن المشغلين الأجانب وذلك بانتقاء أولي للسير الذاتية للمترشحين المناسبين ثم تنظيم لقاءات مع اللجان الأجنبية والحرص على حسن سير هذه العملية

الهيئات الأجنبية الراغبة في الاستفادة من الخبراء والاستشاريين التونسيين

تضع الوكالة التونسية للتعاون الفني على ذمة الهيئات العربية والإفريقية في القطاعين العام والخاص، خبراء واستشاريين تونسيين للقيام بمهام دعم واستشارة و تدريب وتنشيط ورشات عمل وندوات....

المؤسسات العربية والأفريقية الراغبة في الحصول على تدريب في تونس

تساهم الوكالة التونسية للتعاون الفني في تطوير كفاءات البلدان المستفيدة في مختلف المجالات الإدارية والفنية وذلك بتنظيم دورات تدريبية في تونس تتلاءم وحاجيات كوادرها.

هذه الدورات تنظم بالتعاون مع خبراء مختصين ومراكز التدريب التونسية.

هذا النشاط يمكن أن يمول من طرف جهات أجنبية ممولة وذلك في إطار تنفيذ مشاريع تنموية لصالح الدول العربية والإفريقية.

يشرف فريق ذو خبرة عالية من الوكالة التونسية للتعاون الفني على التصرف المالي للدورات التدريبية في إطار تنفيذ هذه المشاريع أو غيرها.